الموسوعة الطبيبة والطب البديل

 
 
الاقسام
» الرئيسية
» أمراض الجهاز التنفسي Respiratory tract
» خاص بالأطفال Children's issues
» المسالك البولية Urinary tract
» الكبد و المرارة Liver & Gall-Bladder
» الفم والأسنان Mouth Teeth
» الصحة النفسية Mental health
» الصحة العامة General health
» الصحة الجنسية Sexual health
» السمنة (زيادة الوزن) Obesity
» السرطان Cancer
» قسم الجراحة Surgery issues
» خاص بالنساء Women's issues
» خاص بالمسنين Elderly issues
» السكري Diabetes Mellitus
» خاص بالرجال Men's issues
» مواضيع متفرقة Miscellaneous Topics
» التحاليل و الفحوصات الطبية Medical investigation
» الأعشـــاب
» الطب النبوي
» الامراض النفسية
» القلب و الجهاز الدوري
» امراض وعلاجها
» طب النساء
» الزيوت الطبية
» كريمات
» الأمراض وعلاجها بالأعشاب
» لقط المرجان
» محاضرات متفرقة
» الحوادث ، الإصابات و الإسعافات الأولية Accidents, Injuries & First aid
» الحمل و الولادة
» تشريح أجهزة و أعضاء الجسم - Anatomy of the body
» الأمراض المعدية Infectious diseases
» الأمراض الوراثية Familial Disorders
» الأمراض العصبية Neurological disorders
» اضطرابات الجهاز الهضمي Gastrointestinal Disorders
» التغذية والحمية Nutrition & Dieting
» جسم الإنسان في صور - The body in pictures
» أمراض الأنف والأذن والحنجرة - Ear Nose Throat
» أمراض الدم Blood Disorders
» أمراض الغدد الصم Endocrine disorders
» أمراض التغذية والاستقلاب Nutritional & metabolic disorders
» الأمراض المناعية الذاتية Autoimmune Diseases
» العلاج الطبيعي Physiotherapy
» أمراض القلب والجهاز الدوري Cardiovascular diseases
» الأمراض الجلدية Dermatological disorders
» اتصل بنا
أ…أڑأ،أ‡أ¤أ‡أٹ

 

الرئيسية » الصحة الجنسية Sexual health » أخيرا هذا هو الحل لتكبير حجم القضيب
 
 

 

     
 
أخيرا هذا هو الحل لتكبير حجم القضيب


مقدمة

الكثيرون من زوار موقع صحة الرجال يرغبون بحل لصغر مقاس العضو التناسلي الذكري للتخلص من القلق تجاه صغر حجم القضيب وإمكانية تعرضهم لمعانة قد تؤثر عليهم نفسيا وبالتالي جنسيا. نسرد هنا بعض تلك التساؤلات عن كيفية تكبير القضيب وفي نهاية المقال نستعرض الحلول المتاحة وكيفية الحصول على جهاز تكبير القضيب الذي حظي بموافقة دائرة الصحة للدول الأوروبية الأصلي من خلال موقع صحة:

الأسد الخجول

 

أنا أعاني من شيء واحد وهو قصر القضيب طوله من 7 إلى 9 وأنا بصراحة تعبت نفسيا وزني 110 أرجوك يا دكتور أن تساعدني أرجوك وتطرح حل سريع وهل هناك طريقة لتطويل القضيب أرجوك ؟

أرجو الإجابة من المجربين والأخصائيين . لدي إحساس أنه يجب علي أن اكبر قضيبي ليس لهوا ولعبا بل لأنني بحاجة لتكبيره حتى ولو قليلا بالطول أو بالعرض . وهنا فمن لدية علاج أو نصيحة ....... ... يبلغني بها لو سمحتم ؟

لقد سمعت في مواقع على الإنترنت بوجود أدوية لزيادة حجم القضيب. وهي مكونة من مواد طبيعية كما يقولون !!! فهل ذلك صحيح ؟؟ وهل ينصح باستخدامها إذا كان العضو قصير فعلا ؟

يقولون انه هناك ناس قضيبهم طوله يمكن 20 سم يمكن طول اليد مرتين أو مرة ونصف (اليد وليس الذراع) فكيف عملوا هذا؟؟ هل يوجد طريقة لتكبير القضيب؟؟؟؟ طريقة وليست أدوية الرجاء إبلاغي فأنا قضيبي طوله 12 سم وأريد أن أجعله طويل فكيف؟

يا دكتور لاحظت منذ سنين أن هناك صغر برأس القضيب حيث أن حجم الرأس لا يتناسب تماما مع حجم القضيب وسمعت انه هناك علاج وهو حقنه بالدهون فيكبر ويفش بعد 6 أشهر فأسئلتي هي:1-ما تكلفة الحقنة 2-أين تحقن ولو تكرمت تعطيني جميع المعلومات عنها وان كان هناك علاج آخر أيضا ؟

رأيت جهاز يوضع القضيب داخله ثم ينفخ هل هدا ناجح وما هي مضاره كما أنني سمعت عن دواء؟

أنا عمري 28 عام متزوج وعندي طفل سؤالي : لقد وجدت خلال تصفحي على الشبكة إرشادات وتمارين طبيعية لإطالة القضيب وزيادة سمكه أو على اقل تقدير تحسين الأداء الجنسي (وهذا هو الأهم) وذلك بدون استخدام أي أدوات صناعية أو أدوية بل بطرق طبيعية مثل (طريقة حلب القضيب باليد، أو الشد بالأيدي) وتمارس هذه التمارين يوميا مع راحة لمدة يومين في الأسبوع وتمارس لأكثر من عدة شهور فهل هذه التمارين لها أية أضرار وهل فعلا مفيدة ؟

يا دكتور هل يوجد من علاج لحالتي علمان أنني لاحظت انعواج من المنتصف بالرغم أنني لا افتكر أنني اشتكيت من هذا من قبل . هل يوجد علاج أمارسه بنفسي لأني محرج أن اذهب لدكتور و اشرح له حالتي ياريت يا دكتور تقول لي على أدوية أو تمرين أمارسه علشان  يرجع لطبيعته مرة أخرى؟

يوجد أدوية كثيرة لزيادة طول القضيب وعرضه ومنها المنتج ........ هل استخدامها يعطي نتائج وهل من ضرر من استخدامها ؟

هل هناك وسيلة يدوية (دون أدوية أو أطباء أو أجهزة) لزيادة طول القضيب نسبيا؟

طول قضيبي 13.5 سم و أرى انه قصير فهل هناك طريقة لإطالته بواسطة فيتامينات محددة وأرجو إعطاء أسماء للفيتامينات؟

قال لي أحدهم أن اعوجاج القضيب يمكن أن يعالج بتمارين مثل مثلا إذا كان العضو مائلا ناحية اليسار فيقوم صاحب العضو بثنيه للجهة المضادة لاعوجاجه أي الناحية اليمين وهو منتصب وكذلك عند النوم وهو منتصب نضع العضو في ضد جهة انتصابه أي نجبر العضو أن ينتصب ناحية اليمن و بمرور الوقت سيعتدل العضو هذا فقط إذا كان اعوجاج العضو ناجما عن العادة السرية أما في حالة العيب الخلقي فانه لن يجدي . فما مدى صحة هذا؟؟

طول القضيب الذي لا يتجاوز طوله في مرحلة الانتصاب عن 5 سم وقطره من 3 إلى 4 سم فأعتقد أن هذه مشكلة كبيرة وتحتاج إلى حل لكي يصل طوله للضعف على الأقل وبأسرع وقت ممكن وبدون أضرار جانبية ؟

أعاني من مشكلة في سمك القضيب مع أن طوله معقول جدا في حدود 17 سم لكنني محتار و خائف جدا وفي حالة نفسية أدنى مما تتوقعون . وأحب أن أضيف أنني شديد الخجل فلذلك لم أحاول حتى في التفكير في الذهاب إلى الطبيب أرجوكم شديد الرجاء أن تساعدوني فأنني سأتزوج بعد شهر واحد بالتمام و الكمال و اكرر أن حالتي النفسية يرثى لها حتى أنني أصبحت استحي من الجلوس مع أصدقائي وأقول في نفسي كل واحد منهم يمتلك عضوا كامل النمو . أرجوكم أفيدونا ؟

إنني خجل من حجم قضيبي. أنا طول قضيبي حوالي 11 سم وسمكه 3 سم هل توجد طريقه للتكبير دون أضرار جانبيه؟ أنا عمري 19 هل توقف نمو العضو الذكري وهل حتى الآن لم يتوقف وسوف يزداد بحجمه؟

انتشرت في الأوانة الأخيرة علاجات وعقارات طبيه ومنها زيت لتكبير القضيب من 3 سم - 5 سم تقريبا ويباع في أحد المراكز بسعر 1400 ريال وكذلك هناك حبوب للغرض نفسه . ارجوا منكم توضيح هذا الأمر لأبنائنا وشبابنا وخطورة ذلك لان هذه العقاقير بدأت تغزو اكثر المواقع وكثرت الإعلانات عنها لافتة للنظر وشكرا لكل من ساهم في التوضيح ؟

قرأت في النت عن تمارين تدليك القضيب والتي تساعد في زيادة الطول عن طريق تدليك القضيب يوميا لعدة مرات ولمدة 15 يوم فأكثر فهل هذا صحيح ؟ وسمعت عن أجهزة ضخ وعن كريمات وأدوية لنفس الموضوع فهل هي آمنة؟

أخواني أنا في مشكلة عويصة جابت لي الهم فأنا شاب عمري 23 سنة ومقبل على الزواج بعد حوالي شهر ونصف ولكني (لا تؤاخذوني)  أمتلك ذكر صغير لا يتجاوز طوله 11 سم ولا يتجاوز قطره واحد سم في قمة الانتصاب وأنا حاولت أبحث عن علاج في السر لهذه المشكلة بس فشلت وأنا حالياً فكرت بجد في إلغاء فكرة الزواج وأنا مكره فأتمنى لو تعرفوا دواء متوفر أو طريقة لتكبير الذكر (غير العملية طبعاً) بالله لا تتأخروا علي علماً بأني بحثت في النت في المواقع الطبية ولقيت دواء بس للأسف مو متوفر في الصيدليات عندنا ؟

لإعطاء رأي سديد توجب علينا البحث والتمحيص في جميع ما ينشر للوصول للطريقة الصحيحة الموثقة طبيا وعلميا والتي نستطيع النصح بها.

أولا وقبل سرد الطرق المتوفرة أود التنبيه والتأكيد على التالي:

يجب معرفة أن حجم العضو إن كان في الحدود الطبيعية ليس بذا أهمية لنجاح المعاشرة أو فشلها . الأهم هو اتباع أصول المعاشرة السليمة (مهارات المعاشرة) من ناحية تجهيز الزوجة نفسيا وجسديا ومن ثم العمل على إسعادها .

ربما تكون السمنة (البدانة ، زيادة الوزن) سببا من أسباب الشعور أو الإحساس بأن العضو
أصغر من الطبيعي . السبب في ذلك هو تراكم الشحوم في منطقة العانة أسفل البطن وبالتالي إخفاء جزء من العضو خلف تلك الشحوم بالإضافة إلى تأثير الكرش وحجم الفخذين على ذلك . هنا تخفيف الوزن يعتبر ضروري لحرق الشحوم وبالتالي بروز جزء مهم من العضو .

يستمر نمو الإنسان إلى عمر 18 سنة . فإن كان حجم العضو في الحدود الطبيعية يجب عدم القلق والتفكير بذلك قبل عمر 18 سنة . ولكن لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب للتأكد من أنه لا يوجد خلل هرموني يؤثر على النمو .

حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي:

جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر .

أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي.

تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء .

تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية (تعيق الحياة اليومية)

الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة .

جهاز تكبير القضيب: طريقة طبية جديدة بدون جراحة تجمع بين طريقة تمارين التكبير (الشد والسحب) وعلى طريقة تعليق الأوزان بطريقة طبية حضارية مبتكرة وسهلة (لا تؤثر على نشاطك اليومي) وهو ما ننصح به في موقع صحة ونضمن نتائجه لأنه جهاز حديث تم تطويره بواسطة أطباء وتم توثيق نتائجه من خلال تجارب طبية وبناء على ذلك تم السماح باستخدامه في أوروبا بواسطة السلطات الطبية في الاتحاد الأوروبي. ويتم الآن تسجيله في عدة بلدان كجهاز طبي معتمد لغرض تضخيم العضو الذكري .

 


القرائات : 954293 | التعليقات : 3589
 
     
 

 
 
موكا في يوم الأربعاء : 17 اكتوبر 2012 الوقت 23:27:10

عايز دواء يكون بيكبرالقضيب ويكون متوفر في الصيدليات
 
محمد الفيتورى في يوم الخميس : 18 اكتوبر 2012 الوقت 9:14:44

انا شاب 22 سنة امارس العادة السرية احيانا اعانى من صغر القضيب واعوجاج
 
احمد عبدالله في يوم الجمعة : 19 اكتوبر 2012 الوقت 14:51:27

اريد حل سريع لزياده طول القضيب بدون عمليه جراحيه ولا ادويه كيميائيه
 
sady3nyf في يوم السبت : 20 اكتوبر 2012 الوقت 3:14:25

زبي طويل بحدود 22 سم
وعريض بنفس الوقت ..
ابي له علآج .. لآنه منتصب 24 ساعه مشتهي نيييك كس وطيز عندكم علآج او كس
ياليت ترسلون على sextwyt@hotmail.com
 
محمد في يوم الأحد : 21 اكتوبر 2012 الوقت 9:57:34

هل زيت الزيتون مفيد لتكبير القضيب
 
ماجد في يوم الأحد : 21 اكتوبر 2012 الوقت 10:43:29

كم الطول الطبيعي للقضيب؟
الذي يعمل على اسعاد الزوجة

يختلف مقاس القضيب من شخص لآخر و لكن كقاعدة عامة فان الذي
بتداوله الناس من مفاهيم عن طول القضيب هي مفاهيم خاطئة و ليس
لها مجال في الحياة الحقيقية سوى كونها مادة خصبة لإثراء القصص
الخيالية والنكات الشعبية التي تتناول الحياة الجنسية الخيالية.
أما الواقع المبني على الدراسات الطبية العلمية الموثقة فيؤكد
الحقائق التالية:
أولا: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الارتخاء
يتراوح ما بين سبعة سنتيمترات إلى خمسة عشر سنتيمتراً وذلك حسب
درجة حرارة الغرفة.
ثانياً: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الانتصاب
يتراوح ما بين اثني عشر سنتيمتراًَ إلى سبعة عشر سنتيمتراً و هذا
على عينة تعادل تسعين بالمائة من البالغين.
ثالثاً: هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب
لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. و قصر قضيب الذي يبلغ طوله
أثناء الانتصاب اثني عشر سنتيمتراً يعتبر كافياً و مناسباً لحدوث
الجماع و الإستمتاع بالعملية الجنسية لكلا الزوجين .
أما أطول طول للقضيب أثناء الانتصاب تم تسجيله علمياً فكان حوالي
أربعة وعشرين سنتيمتراً.
رابعاً: كلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر
طولاً أثناء الانتصاب .
خامساً:ليس لقصر القضيب دور في إفشال العملية الجنسية إذا كان
طوله كافياً لحدوث الإيلاج.
سادساً: ليس لطول القضيب دور في زيادة المتعة الجنسية سواءً
بالنسبة للرجل أو المرأة، بل الواقع الذي يفرض نفسه أن المرأة لا
يعني لها
طول القضيب شيئاً بالنسبة للاستمتاع بالعملية الجنسية ، بقدر ما
يؤذيها أحياناً هذا الطول ويسبب لها آلاماً تفقدها الاستمتاع
بالعملية الجنسية، حيث أنه قد يصيب المبيضين أثناء الجماع وهما
حساسان للألم مثل حساسية خصيتي الرجل.
سابعاً: يرى بعض المعالجين أن لقصر القضيب فائدة حيث أن تكرار
خروجه أثناء العملية الجنسية يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة
و استمتاعها.
ثامناً : يجب أن يتم قياس القضيب عند انتصابه و بشكل جيد و
اللحظة التي يقضيها الشخص في محاولة أخذ القياس تؤثر على درجة
الإثارة و يقل تدفق الدم إلى القضيب و يضعف الانتصاب نسبياً و
يكون القياس غير صحيح و لذلك أشك في أي قياس يعطيه السائل بأنه
الحجم الحقيقي حيث يكون الحجم أكبر من القياس بسبب ما ذكرته
سابقاً .
الخلاصة : إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ
لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف
لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري. ويجب عدم الاهتمام
بالقصص الخيالية والمبالغات التي يتناقلها الناس في النكات
والطرائف والتي تهدف لإرضاء الغرائز وليس لها من أرض الواقع
نصيب. والله الهادي إلى سواء السبيل



عموما هناك علاج لمن يعاني من قصر القضيب وهو عبارة عن دهن نباتي وحيواني يخلط ويدهن به دهان موضعي للقضيب والخصية

مدة العلاج اثنان واربعون يوما بالتمام والكمال وستجد ان القضيب ازداد حجمة من ثلاث سم الى خمسة سم وستلاحظ الفرق ايضا في عرض القضيب

بعد اربعة عشر يوما ستجد مظاهر التغيير في القضيب وتغيير في اللون حيث يبدو لك بلون داكن وهذ مؤشر جيد بأن العلاج ناجح لايلبث ان يرجع للونة الطبيعي بعد ثلاث اشهر من ترك العلاج

الاثار الجانبية للعلاج : لايوجد لانة علاج عشبي دهني موضعي وليس عقاقير وكيماويات تؤثر على الانتصاب مستقبلا

اكتشاف العلاج كان عفويا جداً وهو عن طريق الممازحة مع احد كبار السن بمنطقة الجنوب بالمملكة العربية السعودية وتم استخدامة من قبل احد الاصدقاء الذين يعانون من القصر الشديد للقضيب ولاحظ الفرق بازدياد كبر القضيب طولا وعرض

مكونات العلاج العشبي ::

1- عشبة الشث وهذة العشبة منتشرة بالمنطقة الجنوبية بشكل غريب وهي عشبة لاتوكل .
2- عشبة الحيزة وايضا هذه العشبة منتشرة في بمنطقة الباحة لاتوكل ولكن تستخدم كمسواك من قبل اهالي المنطقة.
3- عشبة السواسي وهي عشبة ذات عيدان ليس لها اوراق نهائيا وايضا منتشرة بمنطقة الباحة يستخدمها اهالي المنطقة في بعض الاكلات الشعبية
---------------------------------------------
مكونات العلاج الدهني ::

1- دودة الرمسة وهي دودة ضخمة بيضاء الشكل يوازي طولها طول الاصبع وهي نوعين نوع بقشرة بيضاء خفيفة على الراس والرقبة ونوع بقشرة سوداء وهذي الافضل وكلها تعيش في الارض الطينية المشبعة بالروث الحيواني وتكثر بعد الامطار ايضا تتواجد بكثرة بالمزارع وقريبا من اماكن تجمع روث البهايم وزيت هذه الدودة كانت تستخدم من قبل كبار السن لتقوية اجسامهم بعد التعب الشديد

--------------------------------------------
طريقة الاستخدام

تعصر الاعشاب وتخلط مع بعض
تؤخذ عدد عشرة من دودة الرمسة وتحمس على صاج حتى لايتبقى منها سوى زيتها ثم يصفى الزيت بمصفاة وتخلط مع الاعشاب
يدهن دهن موضعي للقضيب كاملا مع الخصية يوميا مرتين وتحاشى فتحة القضيب حتى لاتسبب حرقان داخلي بعد اربعة عشر يوما ستجد الفرق في كبر وعرض القضيب وتغيير في اللون حيث يصبح لونة داكن قليلا اذا وجدت الفرق ادهن القضيب مرة وحدة بدل مرتين وبعد اربعون يوما توقف نهائيا عن العلاج وتمتع بحياة جنسية رائعة انت وشريكة حياتك

للمتزوجين توقف عن الجماع لمدة خمسة ايام اثنا بداية العلاج وبعد ذلك يكون العلاج بعد الجماع يعني اذا وضعن العلاج لاتقم بالجماع لانة سوف يسبب التهابات للزوجة

بالنسبة لمن القضيب لدية كبير ويرغب في تكبيرة ايضا سوف يجد عدم انتصاب كامل في الثمانية اشهر الاولى ولكن علية باكل التمر وعسل السدر يوميا ويرجع الانتصاب الكامل لان التمر يقوي الاعصاب

وشكرا
 
ماجد في يوم الأحد : 21 اكتوبر 2012 الوقت 10:43:45

كم الطول الطبيعي للقضيب؟
الذي يعمل على اسعاد الزوجة

يختلف مقاس القضيب من شخص لآخر و لكن كقاعدة عامة فان الذي
بتداوله الناس من مفاهيم عن طول القضيب هي مفاهيم خاطئة و ليس
لها مجال في الحياة الحقيقية سوى كونها مادة خصبة لإثراء القصص
الخيالية والنكات الشعبية التي تتناول الحياة الجنسية الخيالية.
أما الواقع المبني على الدراسات الطبية العلمية الموثقة فيؤكد
الحقائق التالية:
أولا: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الارتخاء
يتراوح ما بين سبعة سنتيمترات إلى خمسة عشر سنتيمتراً وذلك حسب
درجة حرارة الغرفة.
ثانياً: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الانتصاب
يتراوح ما بين اثني عشر سنتيمتراًَ إلى سبعة عشر سنتيمتراً و هذا
على عينة تعادل تسعين بالمائة من البالغين.
ثالثاً: هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب
لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. و قصر قضيب الذي يبلغ طوله
أثناء الانتصاب اثني عشر سنتيمتراً يعتبر كافياً و مناسباً لحدوث
الجماع و الإستمتاع بالعملية الجنسية لكلا الزوجين .
أما أطول طول للقضيب أثناء الانتصاب تم تسجيله علمياً فكان حوالي
أربعة وعشرين سنتيمتراً.
رابعاً: كلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر
طولاً أثناء الانتصاب .
خامساً:ليس لقصر القضيب دور في إفشال العملية الجنسية إذا كان
طوله كافياً لحدوث الإيلاج.
سادساً: ليس لطول القضيب دور في زيادة المتعة الجنسية سواءً
بالنسبة للرجل أو المرأة، بل الواقع الذي يفرض نفسه أن المرأة لا
يعني لها
طول القضيب شيئاً بالنسبة للاستمتاع بالعملية الجنسية ، بقدر ما
يؤذيها أحياناً هذا الطول ويسبب لها آلاماً تفقدها الاستمتاع
بالعملية الجنسية، حيث أنه قد يصيب المبيضين أثناء الجماع وهما
حساسان للألم مثل حساسية خصيتي الرجل.
سابعاً: يرى بعض المعالجين أن لقصر القضيب فائدة حيث أن تكرار
خروجه أثناء العملية الجنسية يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة
و استمتاعها.
ثامناً : يجب أن يتم قياس القضيب عند انتصابه و بشكل جيد و
اللحظة التي يقضيها الشخص في محاولة أخذ القياس تؤثر على درجة
الإثارة و يقل تدفق الدم إلى القضيب و يضعف الانتصاب نسبياً و
يكون القياس غير صحيح و لذلك أشك في أي قياس يعطيه السائل بأنه
الحجم الحقيقي حيث يكون الحجم أكبر من القياس بسبب ما ذكرته
سابقاً .
الخلاصة : إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ
لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف
لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري. ويجب عدم الاهتمام
بالقصص الخيالية والمبالغات التي يتناقلها الناس في النكات
والطرائف والتي تهدف لإرضاء الغرائز وليس لها من أرض الواقع
نصيب. والله الهادي إلى سواء السبيل



عموما هناك علاج لمن يعاني من قصر القضيب وهو عبارة عن دهن نباتي وحيواني يخلط ويدهن به دهان موضعي للقضيب والخصية

مدة العلاج اثنان واربعون يوما بالتمام والكمال وستجد ان القضيب ازداد حجمة من ثلاث سم الى خمسة سم وستلاحظ الفرق ايضا في عرض القضيب

بعد اربعة عشر يوما ستجد مظاهر التغيير في القضيب وتغيير في اللون حيث يبدو لك بلون داكن وهذ مؤشر جيد بأن العلاج ناجح لايلبث ان يرجع للونة الطبيعي بعد ثلاث اشهر من ترك العلاج

الاثار الجانبية للعلاج : لايوجد لانة علاج عشبي دهني موضعي وليس عقاقير وكيماويات تؤثر على الانتصاب مستقبلا

اكتشاف العلاج كان عفويا جداً وهو عن طريق الممازحة مع احد كبار السن بمنطقة الجنوب بالمملكة العربية السعودية وتم استخدامة من قبل احد الاصدقاء الذين يعانون من القصر الشديد للقضيب ولاحظ الفرق بازدياد كبر القضيب طولا وعرض

مكونات العلاج العشبي ::

1- عشبة الشث وهذة العشبة منتشرة بالمنطقة الجنوبية بشكل غريب وهي عشبة لاتوكل .
2- عشبة الحيزة وايضا هذه العشبة منتشرة في بمنطقة الباحة لاتوكل ولكن تستخدم كمسواك من قبل اهالي المنطقة.
3- عشبة السواسي وهي عشبة ذات عيدان ليس لها اوراق نهائيا وايضا منتشرة بمنطقة الباحة يستخدمها اهالي المنطقة في بعض الاكلات الشعبية
---------------------------------------------
مكونات العلاج الدهني ::

1- دودة الرمسة وهي دودة ضخمة بيضاء الشكل يوازي طولها طول الاصبع وهي نوعين نوع بقشرة بيضاء خفيفة على الراس والرقبة ونوع بقشرة سوداء وهذي الافضل وكلها تعيش في الارض الطينية المشبعة بالروث الحيواني وتكثر بعد الامطار ايضا تتواجد بكثرة بالمزارع وقريبا من اماكن تجمع روث البهايم وزيت هذه الدودة كانت تستخدم من قبل كبار السن لتقوية اجسامهم بعد التعب الشديد

--------------------------------------------
طريقة الاستخدام

تعصر الاعشاب وتخلط مع بعض
تؤخذ عدد عشرة من دودة الرمسة وتحمس على صاج حتى لايتبقى منها سوى زيتها ثم يصفى الزيت بمصفاة وتخلط مع الاعشاب
يدهن دهن موضعي للقضيب كاملا مع الخصية يوميا مرتين وتحاشى فتحة القضيب حتى لاتسبب حرقان داخلي بعد اربعة عشر يوما ستجد الفرق في كبر وعرض القضيب وتغيير في اللون حيث يصبح لونة داكن قليلا اذا وجدت الفرق ادهن القضيب مرة وحدة بدل مرتين وبعد اربعون يوما توقف نهائيا عن العلاج وتمتع بحياة جنسية رائعة انت وشريكة حياتك

للمتزوجين توقف عن الجماع لمدة خمسة ايام اثنا بداية العلاج وبعد ذلك يكون العلاج بعد الجماع يعني اذا وضعن العلاج لاتقم بالجماع لانة سوف يسبب التهابات للزوجة

بالنسبة لمن القضيب لدية كبير ويرغب في تكبيرة ايضا سوف يجد عدم انتصاب كامل في الثمانية اشهر الاولى ولكن علية باكل التمر وعسل السدر يوميا ويرجع الانتصاب الكامل لان التمر يقوي الاعصاب

وشكرا
 
سليم في يوم الأحد : 21 اكتوبر 2012 الوقت 17:32:46

اريد اسم الدواء
 
حيدر العابدي في يوم الاثنين : 22 اكتوبر 2012 الوقت 8:57:37

منتابىنن
 
حيدر العابدي في يوم الاثنين : 22 اكتوبر 2012 الوقت 8:58:47

منتابىنن
 
[1] - [2] - [3] - [4] - [5] - [6] - [7] - [8] - [9] - [10] - [11] - [12] - [13] - [14] - [15] - [16] - [17] - [18] - [19] - [20] - [21] - [22] - [23] - [24] - [25] - [26] - [27] - [28] - [29] - [30] - [31] - [32] - [33] - [34] - [35] - [36] - [37] - [38] - [39] - [40] - [41] - [42] - [43] - [44] - [45] - [46] - [47] - [48] - [49] - [50] - [51] - [52] - [53] - [54] - [55] - [56] - [57] - [58] - [59] - [60] - [61] - [62] - [63] - [64] - [65] - [66] - [67] - [68] - [69] - [70] - [71] - [72] - [73] - [74] - [75] - [76] - [77] - [78] - [79] - [80] - [81] - [82] - [83] - [84] - [85] - [86] - [87] - [88] - [89] - [90] - [91] - [92] - [93] - [94] - [95] - [96] - [97] - [98] - [99] - [100] - [101] - [102] - [103] - [104] - [105] - [106] - [107] - [108] - [109] - [110] - [111] - [112] - [113] - [114] - [115] - [116] - [117] - [118] - [119] - [120] - [121] - [122] - [123] - [124] - [125] - [126] - [127] - [128] - [129] - [130] - [131] - [132] - [133] - [134] - [135] - [136] - [137] - [138] - [139] - [140] - [141] - [142] - [143] - [144] - [145] - [146] - [147] - [148] - [149] - [150] - [151] - [152] - [153] - [154] - [155] - [156] - [157] - [158] - [159] - [160] - [161] - [162] - [163] - [164] - [165] - [166] - [167] - [168] - [169] - [170] - 171 - [172] - [173] - [174] - [175] - [176] - [177] - [178] - [179] - [180] - [181] - [182] - [183] - [184] - [185] - [186] - [187] - [188] - [189] - [190] - [191] - [192] - [193] - [194] - [195] - [196] - [197] - [198] - [199] - [200] - [201] - [202] - [203] - [204] - [205] - [206] - [207] - [208] - [209] - [210] - [211] - [212] - [213] - [214] - [215] - [216] - [217] - [218] - [219] - [220] - [221] - [222] - [223] - [224] - [225] - [226] - [227] - [228] - [229] - [230] - [231] - [232] - [233] - [234] - [235] - [236] - [237] - [238] - [239] - [240] - [241] - [242] - [243] - [244] - [245] - [246] - [247] - [248] - [249] - [250] - [251] - [252] - [253] - [254] - [255] - [256] - [257] - [258] - [259] - [260] - [261] - [262] - [263] - [264] - [265] - [266] - [267] - [268] - [269] - [270] - [271] - [272] - [273] - [274] - [275] - [276] - [277] - [278] - [279] - [280] - [281] - [282] - [283] - [284] - [285] - [286] - [287] - [288] - [289] - [290] - [291] - [292] - [293] - [294] - [295] - [296] - [297] - [298] - [299] - [300] - [301] - [302] - [303] - [304] - [305] - [306] - [307] - [308] - [309] - [310] - [311] - [312] - [313] - [314] - [315] - [316] - [317] - [318] - [319] - [320] - [321] - [322] - [323] - [324] - [325] - [326] - [327] - [328] - [329] - [330] - [331] - [332] - [333] - [334] - [335] - [336] - [337] - [338] - [339] - [340] - [341] - [342] - [343] - [344] - [345] - [346] - [347] - [348] - [349] - [350] - [351] - [352] - [353] - [354] - [355] - [356] - [357] - [358] - [359]
 
أكتب تعليق

الاسم :
البريد :
الدولة :
التعليق :


جميع الحقوق محفوظه © 2007 لالموسوعة الطبيبة والطب البديل